فور يو لايك For You Like

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
klash_ua07

عضونشط
عضونشط

الوظيفة الوظيفة : king rab

default ابراهيم سعيد : الأهلي فاوضني وتخلى عني .. ولن ألعب إلا للكبار

في 2009-08-12, 02:39

سعيد
أعلن اللاعب الدولي السابق إبراهيم سعيد تراجعه عن قراره بالاعتزال وإصراره على اللعب لفريق مصري كبير رغم عدم تلقيه أي عرض للعب للأهلي أو الزمالك أو الإسماعيلي.

وقال سعيد في حوار ساخن مع قناة "دريم" الفضائية مساء الثلاثاء إنه تعرض لظلم كبير خلال مسيرته الرياضية وأنه عقد العزم على العودة إلى كرة القدم بكل قوة.

وأوضح أنه لن يلعب إلا في صفوف فريق كبير وأضاف قائلا "لن ألعب سوى للكبار ، والله قادر على إعادتي إلى الملعب مرة أخرى".

ونفى سعيد إمكانية عودته إلى النادي الأهلي بيته القديم مرة أخرى وقال إنه تعرض للخداع بواسطة مسئوليه الذين فاوضوه لإعادته مرة أخرى إلى القلعة الحمراء لكنهم تخلوا عنه في اللحظة الأخيرة.

مفاوضات الأهلي

وقال المدافع البالغ من العمر 29 عاما "حسام البدري ومحمود الخطيب وعدلي القيعي وطارق سليم تحدثوا معي لأعود إلى الأهلي عندما كنت في تركيا .. وبعدها لبسوني في الحيط" على حد قول اللاعب.

وأوضح سعيد أن مندوبا عن القيعي مدير إدارة التسويق والاستثمار في الأهلي فاوضه وأن مسئولي الأهلي قالوا له إنهم سيمهدون للرأي العام نبأ عودته.

وتابع "رفضوني في النهاية لمجرد إثبات أن الأهلي هو نادي القيم والمباديء" رغم الحب الشديد الذي ربطه بالبرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي السابق والذي اختاره ضمن فريق الأحلام في الأهلي مع وائل جمعة في حواره الشهير مع مجلة "سوبر الإماراتية".

وأكد المدافع الدولي السابق على قوة علاقتهما قائلا "جوزيه كان بيموت فيا".

وأوضح أن علاقته بجمهور النادي الأهلي ومعظم جماهير مصر ممتازة بدليل ما يراه في الشارع من استقبال الناس له لكنه يشعر باستمرار غضب مسئولي الأهلي منه وعدم غفران خطأه بترك الفريق ثم الانتقال إلى الزمالك وقال "الأهلي مش سايبني في حالي".

بقميص الزمالك
علاقته بالزمالك

وعن امكانية عودته للزمالك أكد سعيد تفاوض إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك الحالي وجمال عبد الحميد نجم الفريق السابق معه في فترة سابقة للعب للزمالك لكنهما تراجعا عن الفكرة نظرا "لعدم تقبل الناس لعودتي" بحسب تصريحاته.

وتحدث سعيد عن أن تراجعه عن قرار الاعتزال يأتي بعدما بكت والدته وطالبته بعدم الاعتزال وقال "أشعر إنني في الـ16 أو الـ17 من عمري، وأتمنى العودة إلى منتخب مصر ومديره الفني حسن شحاتة الذي وعدني بضمي في حال اللعب لفريق في الدوري بشكل منتظم".

ورغم تعهده بالعودة أوضح سعيد أنه لا ينوي اللعب سوى لفريق كبير وأكد أن الفترة التي قضاها في بتروجيت لاستعادة لياقته البدنية لا تعني انضمامه للفريق.

وقال "كابتن مختار مدرب بتروجيت قال في وسائل الإعلام إنه لا ينوي ضمي لكن مع احترامي أنا لا أرغب في اللعب لصالح هذا الفريق وكل ما حدث هو إنني طلبت منه التدريب معه".




avatar
The Bigest Hacker

عضونشط
عضونشط

الوظيفة الوظيفة : Hack

default رد: ابراهيم سعيد : الأهلي فاوضني وتخلى عني .. ولن ألعب إلا للكبار

في 2009-09-21, 01:04
نشكرك على مجهودك الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى