فور يو لايك For You Like

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
KING of KINGS

عضو جديد
عضو جديد

default مانشستر سيتي يقترب من التعاقد مع مهاجم آرسنال ايمانويل اديبايور

في 2009-07-14, 16:48
دخل نادي مانشستر سيتي في مفاوضات من أجل ضم إيمانويل أديبايور مهاجم نادي آرسنال إلى صفوفه .

وذكرت معظم وسائل الإعلام الإنجليزية صباح اليوم أن الدولي التوغولي في طريقه إلى السيتزين في صفقة قد تصل قيمتها إلى 25 مليون جنيه إسترليني (30 مليون يورو ) .

ويرغب المان سيتي في بناء فريق قوي قادر على المنافسة على الألقاب في الموسم القادم وكسر هيمنة "البيغ فور" التي لطالما إحتلت المراكز الأربعة الأولى في المواسم القليلة الماضية في الدوري الإنجليزي الممتاز .

ونجحت إدارة مانشستر سيتي هذا الصيف في التعاقد مع لاعب الوسط الإنجليزي غاريث باري والمهاجم الباراغوياني روكي سانتا كروز , ويوم أمس أعلنت عن ضمها للمهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز .

ولم يتوقف طموح المان سيتي عند هذا الحد , حيث لا يزال لديه الرغبة في ضم بعض المدافعين البارزين وعلى رأسهم جون تيري مدافع تشيلسي ولوسيو مدافع بايرن ميونج وكارلوس بويول مدافع برشلونه .

أديبايور (25 عاما ) إنضم إلى آرسنال في يناير 2009 قادما من نادي موناكو الفرنسي , وشارك مع الفريق اللندني في 142 مباراة وسجل 62 هدفا .

وإرتبط إسمه في الموسم الماضي بالإنتقال إلى ميلان الإيطالي وبرشلونه الاسباني قبل أن يجدد عقده مع المدفعجية في أغسطس 2008 واضعا حدا لكل تلك التكهنات .

وشهد موسم 2007/2008 أفضل مواسم المهاجم التوغولي مع الآرسنال إذ نجح في تسجيل 30 هدفا في جميع المسابقات , وعانى أديبايور من الإصابات في الموسم الماضي مما أثر على عطائه مع فريق المدرب آرسين فينغر
avatar
Dedly Silence

عضومميز
عضومميز

الوظيفة الوظيفة : 'طالب
http://www0.forumaroc.net

default رد: مانشستر سيتي يقترب من التعاقد مع مهاجم آرسنال ايمانويل اديبايور

في 2009-07-19, 18:41
تسلم ايدك على مجهودك الرأع دة


تقبل مرورى

HeMa ELmAsry
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى