فور يو لايك For You Like

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
محمد منسى
المدير العام™
المدير العام™

default الحب ليس فقط كلاما جميلا

في 2017-06-29, 01:17

الحب ليس فقط كلاما جميلا



كانت دائما تسألنى هل الحب كلام جميل أم سلوك راق وكنت أقول لها السلوك أهم من الكلام والمثل الشعبى يقول ليست هناك جمارك على الكلام..ولكن السلوك اقتناع وتضحية والتزام ما أكثر الوعود التى كانت كلاما وسرعان ما تبخرت خلف سحابات الجحود..إن الكلام لا يكلفنا شيئا وفى زمان مضى كانت هناك كتب تباع فى الأسواق بعنوان رسائل العشاق وهى عبارة عن كتابات فى العشق كتبها بعض المغامرين وجعلوا منها زادا للعشاق فى كل زمان ومكان..ورغم اننى عاشق قديم للكلام الجميل حيث يشدنى ويحلق بى كثيرا فى الآفاق إلا أن تصرفا صغيرا يمكن أن يهزنى ويسحرنى أكثر من آلاف الكلمات.. هناك أشخاص لا يجيدون الكلام ولكنهم يبيعون العمر من اجل لحظة حب صادقة.. وهناك أشخاص ليس لديهم غير الكلام وإذا بحثت عنهم فى ساعة الم أو ضيق أو احتياج لا تجد منهم شيئا.. وهناك كلام صادق وكلام مزيف والفرق بينهما أن الصدق مكانه الإحساس والمشاعر وأن الزيف مكانه الدجل والتحايل.. لقد صدقت كلاما جميلا وتصورت فيه الصدق واكتشفت انه كالذهب المزيف انك أحيانا تشترى كميات كبيرة من الذهب الفالسو ويمكن أن يخدعك ثم تخدع به أحدا ولكن قطعة صغيرة من الماس الحقيقى تشترى أطنانا من الذهب المزيف..وفى الحياة أيضا كلام كاذب وسلوك صادق.. ومن أجمل الأشياء فى الحياة أن يجتمع صدق الكلمة مع رقى فى السلوك أن تقول كلمة حب ولا تبخل بتصرفات تعكس وتؤكد هذا الحب..الحب بلا تصرفات سلعة كاذبة ومزيفة ولهذا حاول ان تجمع الحسنيين وفى الحياة دروس كثيرة فقد تحب امرآة ليس لها فى الكلام إنها كتلة من المشاعر تفيض على كل شىء حولها بلا كلمات جميلة إنها الوردة التى تنشر عطرها فى كل مكان قد لا تراها أو تشعر بوجودها وقد تكون بعيدة عنك ولكن عطرها يتدفق حولك مثل الأنهار الصافية وتجدها دائما حولك وبين يديك من الخطأ أن يرى البعض الحب كلاما فقط ولكن ما أجمل أن تجتمع المشاعر فى كلمات وأن يصبح الكلام حقيقة.

-----------------------------------------


((  إن لم يكن شعري كعهدي به


فحسنك الشعر الذي أهوي   ))


م . منسي
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى