فور يو لايك For You Like

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
محمد منسى
المدير العام™
المدير العام™

default الإنتاج الحربى يفجر مفاجأة ويهزم الزمالك 2/1

في 2017-02-16, 04:40
am
الإنتاج الحربى يفجر مفاجأة ويهزم الزمالك 2/1






فجر الإنتاج الحربى مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على الزمالك 2/1 فى المباراة التى أقيمت بينهما أمس على استاد بتروسبورت فى إطار مباريات الأسبوع الـ 18 للدورى الممتاز ليرفع الإنتاج الحربى رصيده إلى 20 نقطة بينما يتجمد رصيد الزمالك عند 34 نقطة.المباراة سارت أحداثها فى اتجاه واحد وهو مرمى الإنتاج الحربى معظم فترات اللقاء خاصة فى الشوط الثانى وعاب لاعبو الزمالك التسرع من بداية اللقاء فى إنهاء الهجمات وعدم التركيز مما خلق مساحات خالية فى الدفاع اعتمد عليها لاعبو الإنتاج فى شن هجمات مرتدة نجح من خلالها أوميد أوكرى وطارق طه فى إحراز هدفين فى الدقيقتين 22 و35 على الترتيب بينما جاء هدف الزمالك الوحيد فى الدقيقة 44 عن طريق حسام باولو الوافد الجديد على الزمالك من سموحة.. كما شهد اللقاء أيضا تألق الوافد الجديد أيضا للقلعة البيضاء أحمد ابو الفتوح صاحب الـ 19 عاما.

لم يشهد الشوط الأول سوى محاولات من الفريقين لم تكتمل لترتقى لمستوى الخطورة المطلوبة.. حيث اعتمد الزمالك على الهجوم الضاغط على المرمى بلا تركيز بينما اعتمد الانتاج الحربى على الهجمات المرتدة.. ومع مرور الوقت تشهد الدقيقة 22 محاولة من محمود حمدى الونش لاعب الأبيض للمرور بالكرة من اوميد اوكرى من على حدود منطقة جزاء الزمالك الا أن اوكرى نجح فى قطع الكرة منه وانفرد بجنش واحرز الهدف الأول للانتاج الحربي.

بعد الهدف ازداد الضغط الأبيض لإدراك التعادل مما خلق مساحات خالية خلف خط الدفاع حاول استغلالها لاعبو الانتاج وبالفعل من إحدى الكرات المرتدة يحصل الإنتاج الحربى على خطأ من على حدود منطقة الجزاء يتصدى لها طارق طه ليسددها قوية أرضية تسكن شباك جنش معلنة عن الهدف الثانى للإنتاج الحربي.

وتستمر أحداث اللقاء على الوتيرة نفسها لتأتى الدقيقة 44 وتذهب تمريرة للوجه الجديد فى صفوف الزمالك أحمد ابو الفتوح ويسدد كرة قوية تصطدم بالعارضة وتذهب لحسام باولوفى أول ظهور له مع الزمالك هذا الموسم الذى يسددها برأسه داخل المرمى محرزا الهدف الاول للزمالك.

يحتسب حكم اللقاء سمير محمود عثمان 3 دقائق وقتا بدلا من الضائع ثم ينهى بعدها الشوط الأول من المباراة.

مع انطلاقة الشوط الثانى يستمر ضغط الابيض فى اتجاه مرمى الانتاج الحربى ولكن عاب لاعبو الزمالك التسرع فى إنهاء الهجمات مما جعل الفرص التهديفية قليلة وبلا خطورة حقيقية.

ويحصل كل من محمد ابراهيم لاعب الزمالك ووليد حسن لاعب الانتاج على إنذار للخشونة مع بعضهما البعض بدون كرة, وتشهد الدقيقة 65 فرصتين للتهديف للزمالك عن طريق ستانلى وحسام باولو ولكن أمير عبد الحميد يتصدى لهما.

ويجرى شوقى غريب المدير الفنى للإنتاج الحربى تغييره الأول بخروج وليد حسن ونزول هانى العجيزى بدلا منه لاستغلال المساحات الخالية خلف دفاع الزمالك. بعدها يجرى محمد حلمى المدير الفنى للزمالك تغييرين دفعة واحدة بخروج حسام باولو ومحمد ابراهيم ونزول أحمد رفعت وأحمد جعفر بدلا منهما.

ويمر الوقت بلا تغيير فى النتيجة ويستمر الدفاع المنظم للإنتاج الحربى هو المسيطر على الأداء.

ونصل للدقيقة 84 ويجرى حلمى التغيير الأخير بنزول أحمد توفيق بدلا من أسامة ابراهيم من أجل تحقيق زيادة عددية فى وسط الملعب.. ويجرى غريب تغييرا آخر بنزول فادى نجاح بدلا من أوميد أوكري.

ويحتسب حكم اللقاء 5 دقائق وقتا بدلا من الضائع يستمر خلالها ضياع الفرص الواحدة تلو الأخرى ويعلن بعدها انتهاء اللقاء.


((  إن لم يكن شعري كعهدي به


فحسنك الشعر الذي أهوي   ))


م . منسي
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى