فور يو لايك For You Like

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
محمد منسى
المدير العام™
المدير العام™

default (( درع الدوري أهلاوى.. ))

في 2011-07-12, 16:23
انتهي الدوري.. وكالعادة احتفظ الأهلي باللقب وهو الأحق.. به بعد أن أعطاه الزمالك الفرصة وأفسح له الطريق.. وأعتقد أن الزمالك هو الذي أجاد فن إهدار النقاط.. ولو دفع الأهلي ملايين الجنيهات للزمالك للتنازل عن القمة التي كان يحتلها من بداية الموسم ما فعل الزمالك مثلما حدث.. وما خسر كل تلك النقاط التي كانت سهلة جدا.. والزمالك هو الذي يأكل بعضه البعض.. المشاكل من داخله.. والإفلاس سمة أساسية.. وعصبية الجهاز الفني مستمرة.. والأخطاء الإدارية في الزمالك هي التي أبعدت ميدو عن المباريات بعد التعاقد معه برقم قياسي.. والمصيبة أن الزمالك لم يعترف بالخطأ في التسجيل وإنما تمسح في اتحاد الكرة وأراد أن يحمله المسئولية ورفض أن يحاسب المخطيء الحقيقي.. وحسام حسن المدير الفني هو الذي دفع الثمن.. لأن وجود ميدو كمهاجم صريح هداف كان كفيلا بتغيير نتائج بعض المباريات.
والزمالك يستحق الشكر من الأهلي.. لأنه مهد للقلعة الحمراء الطريق للحفاظ علي اللقب.. والزمالك هو الذي تراجع حتي فقد الفارق الكبير والذي وصل إلي تسع نقاط.. وظن كل الزملكاوية أن الدرع استعصي علي الأهلي أو مل الجلوس في خزينة الجزيرة الصيفية.. ويريد أن ينتقل إلي خزينة شتوية في ميت عقبة.
لكن يبدو أن «مفيش فايدة» والزمالك تعود علي أكل نفسه واغتيال طموحاته بيديه.. ويتفرغ دائما للمشاكل التي تضيع منه الإنجازات.
وشتان الفارق الآن بعد انتهاء الموسم بين مشاعر الزملكاوية الذين عاشوا علي الأمل واسترداد كرامة البطولة.. ومشاعر الأهلاوية الذين يعتبرون جوزيه الفارس الأحمر الذي يحمل سيفا ويطيح به رقاب كل المدربين.. وربما تكون ثقة جوزيه في نفسه والتي أظهرها في المؤتمر الصحفي يوم عودته للأهلي وتأشكيده أن الدوري للأهلي قد هزت ثقة جهاز الزمالك ولاعبيه وإدارته.. وتحققت كلمات جوزيه يوم أن حقق اللقب وفاز بالبطولة.
والزمالك الآن في حاجة ماسة وشديدة للم الشمل وتحديد مستقبل الفريق.. والجهاز الفني حتي يمكن الإعداد مبكرا للموسم الجديد.. فالشاطر هو الذي يتعلم من المواقف ومن الدروس حتي لا يسقط في الخطأ مرة أخري!!


((  إن لم يكن شعري كعهدي به


فحسنك الشعر الذي أهوي   ))


م . منسي
avatar
A-ELMASRY
المدير العام™
المدير العام™
الوظيفة الوظيفة : Computer & Internet
http://www0.forumaroc.net

default رد: (( درع الدوري أهلاوى.. ))

في 2011-10-10, 14:13
جميل جدا اتمني دائما ان ارى ابداعاتك

تحياتى لكل من يساهم في الارتقاء بمنتديات فور يو لايك




أوعى المظاهر تخدعك ولا كلمه حلوه توقعك ولا صاحب ندل يضيعك ولا عيشه مره تغيرك
ولا قلب عشقته يحيرك ولا ناس حبتها تدمرك ولا غربه صعبه تكسرك

ولا حبيب مخلص يخصرك ولا دمعت حزن تسهرك ولا كلمه تقولها تصغرك
دى الدنيا لحظات والناس مقامات والزمن مسافات والحب كلمات وانت زى

الورد ان دبل مات


للمراسلة والاعلان على الموقع اتصل بنا


الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى